recent
أخبار ساخنة

100 دولار في اليوم مع Google AdSense هل هذا ممكن؟

عبدالملك الحاج | AB_Mods
الصفحة الرئيسية

 100 دولار في اليوم مع Adsense - هل هذا ممكن؟

أجل إنها كذلك !

يمكنك الآن زيادة دخل Adsense بمقدار مائة دولار أو أكثر كل شهر ، وتنسى أمر تحسين محركات البحث ، والبحث عن الكلمات الرئيسية ، والعثور على المنافذ ، والعبث بالأنظمة فائقة التعقيد ، وجميع" Goo-Roo BS "الزائدة. لقد تم إطعامك من قبل! 

دخل adsense ، المال عبر الإنترنت ، 100 دولار ، اربح المال عبر الإنترنت ، نجاح adsense
100 دولار في اليوم مع Adsense - هل هذا ممكن؟

هذه تقنيات مجربة لصنع Google AdSense ، والتي ستعمل على معظم المدونات والمواقع الإلكترونية. لا يوجد نظام سري ، عليك فقط التفكير بذكاء وبذل الوقت والجهد لتحقيق الأشياء. لا تبدأ في مسار Google AdSense وتعتقد أنك ستجني على الفور آلاف الدولارات في الأسبوع. لن يحدث ذلك.

تتمثل أهم خطوة لكسب المال من Google AdSense في زيادة حجم حركة المرور إلى مدونتك أو موقعك على الويب. تتمثل الطرق البسيطة للقيام بذلك في توزيع مقالاتك على قوائم ezine وقوائم إعلانات المقالات وكرنفالات المدونات ومواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية ومجموعات Yahoo. لكي ينجح هذا ، تحتاج إلى كتابة مقال جديد واحد على الأقل يوميًا ، والذي يجب أن يكون ذا نوعية جيدة وممتعًا.

قم بإنشاء الوحدات الإعلانية بحيث تنسجم مع مدونتك. ستحتاج إلى الدخول إلى لوحة تحكم Google AdSense وإدخال رموز الألوان السداسية من موقعك على الويب أو مدونتك. تأكد من لون النص ؛ يتطابق لون الخلفية وألوان الارتباط جميعها مع مدونتك.

لا تستخدم حدودًا حول مربعات الوحدات الإعلانية. مرة أخرى ، تريد أن تمتزج المربعات ، سيتعين عليك ترميز الحدود بالألوان لتتناسب مع الخلفية حتى تصبح غير مرئية.

ابحث عن أسواق متخصصة مربحة ، من المهم عدم اختيار الأسواق التي تكون فيها تكلفة النقرة منخفضة جدًا بحيث تجعلها تستحق وقتك. أقترح عليك إجراء بعض البحث عن الكلمات الرئيسية ومعرفة تكلفة النقرة تقريبًا في Ad Words. عادة ما يكون هذا مؤشرًا جيدًا على ما إذا كان هذا سيكون ناجحًا.

الكلمات الرئيسية ذات أهمية كبيرة ، عليك التأكد من أن المحتوى الخاص بك ليس محملاً بكلمات رئيسية معينة إلى حد تدمير إمكانية القراءة والقيمة. ما عليك القيام به هو إتقان فن التأكد من أن مقالاتك تستخدم الكلمات الرئيسية المتعلقة بالموضوع بشكل متحرّر ، والتي من المحتمل أن تؤدي إلى إنشاء الإعلانات الأكثر صلة. يؤكد الخبراء أن استخدام الكلمات الرئيسية مع العناوين وعلامات H1 هي طريقة ممتازة للمساعدة في الحصول على الإضافات الممكنة الأكثر صلة

author-img
عبدالملك الحاج | AB_Mods

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent