expr:class='data:blog.languageDirection' expr:data-id='data:blog.blogId'>
أخر الاخبار

طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي لتفعيل الواتساب مع الكود.

هل ترغب في الحصول على رقم سعودي وهمي لتفعيل تطبيق الواتس اب وبعض مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الفيسبوك، منصة اكس، تلجرام الخ

وسوف نتحدث في هذا الدليل عن كيفية تفعيل واتساب جديد برقم دولة المملكة العربية السعودية دون الحاجة لشريحة هاتف sim لتفعيل الخدمة و يتم ذلك عن طريق شرح بسيط للخطوات، قم بمتابعة المقالة بتمعن لكي تستفيد.

كيف عمل رقم سعودي وهمي في الواتس اب، الارقام السعودية الوهمية
طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي

فوائد الارقام السعودية الوهمية.

يبحث العديد من مستخدمي برنامج واتس اب عن طريقة للحصول على رقم  سعودي وهمي saudi number whatsapp +966، حيث أن الارقام السعودية تعد الان أفضل ارقام وهميه مؤقته لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب وباقي تطبيقات التواصل الاجتماعي.عمل رقم سعودي وهمي افتراضي fake في الهاتف هو أمر سهل يتطلب التركيز في خطوات بسيطة لبدأ تفعيل وصول  واستلام الرسائل النصية وتفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بارقام عربية سعوديه وهمية مؤقته مجانا.

  1. تجنب الازعاجات والاتصالات غير المرغوبة من عامة الناس بكل الطرق.
  2. دخول القروبات برقم آخر مختلف عن الرقم الشخصي بدون الهوية.
  3. تشغيل واتس اب على هاتفك و استخدامه بدون شريحة سعودي.

كيف تحصل على رقم  سعودي وهمي؟

قد يبحث الكثير منا مستخدمي هواتف ذكية عن موقع يعطي ويسمح لـ عمل رقم السعوديه وهمي للواتس اب و يقدم كود التفعيل مؤقت.
يوجد العديد من مواقع يعطيك افضل رقم وهمي سعودي،
ويطلب منك حساب قوقل او بريد او إيميل إلكتروني ويعد أفضل المواقع لشراء الارقام الوهمية بسهولة في ثواني معدودة عبر موقع 5sim وهي طريقة مدفوعه فقط

كيف الحصول عمل رقم وهمي سعودي؟

  1. الاولى من خلال التسجيل في موقع 5sim يعطيك رقم أي دولة بشكل وهمي للتسجيل في بعض البرامج و الدردشة دون معرفة شخصيتك او من تكون.
  2. ثاني موقع TollFreeForwarding تقدم أرقام عربية وسعودية وهمية و امريكي موبايل لأي شخص لأستلام و إرسال الرسائل والمكالمات العديدة من المزايا الممتازة التي سوف تساعدك على حصولك على ارقام وهميه من اكثر من 80 دولة مختلفه من بينها رقم المملكه العربيه الــسعوديـة، استخدام الموقع لعمل رقم  وهمي افضل بكثير من التطبيقات كونه اسرع ويمنح ارقام جاهزة.
  3. ثالث موقع SmsApproval أرقام سعودية وهمية، ويدعم لغات عديدة وكثيرة وتستطيع شراء الأرقام المؤقت واستقبال الرسائل وإجراء مكالمات دولية من خلاله و شات.

انشاء رقم سعودي مجاني لتفعيل الواتس اب.

جميع التطبيقات والمواقع التي تدعم عمل برقم سعودى وهمي مجانية للواتساب جميعها ارقام بحاجه للدفع حقيقي أي انها ارقام سعودية مدفوعة وقد يحتاج منك الامر توفير طريقه لدفع التكلفةعبر فيزا او بايبال او مستر كارد ويمكنك استرجاع المال اذا لم تحصل على رقم وهمي سعودي فهي ارقام مضمونة وتدوم وقت طويل حسب الطلب.

رقم سعودي وهمي للأيفون.

ما يميز الأرقام السعوديه العربية الوهمية عن غيرها  انه يمكنك اضافة رقم سعودي وهمي للايفون او للاندرويد كل ما عليك فعله هو شرائك للرقم السعودي او عمل رقم وهمي سعودي مجاناً وتثبيت واتساب للايفون ومن ثم ذلك ادخال الرقم الوهمي في أي تطبيق الواتس.

كيفية ضمان بقاء الرقم الوهمي السعودي؟

ينصح دائما و اولاً في عالم الإنترنت عن تفعيل افضل الارقام الوهميه او دولي في واتس اب ابن الحاج الرسمي لضمان بقاء الرقم و أيضاً الحصول على الاستفادة من المميزات والاضافات الحصرية المدهشة لما يحتوي من سرعة في الاداء وسهولة في الاستخدام وتحديثات مستمرة و جديدة و خدمة ممتازة و مجانى لهذا يعد أكثر ما يميزه عن غيره من النسخ.
لقراءة أهم باقي التفاصيل حول تحميل واتس ابن الحاج وطريقة استخدامه

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -