expr:class='data:blog.languageDirection' expr:data-id='data:blog.blogId'>
أخر الاخبار

تحديث وتحميل واتساب ابن الحاج الذهبي | Download AB6WhatsApp

تحميل وتنزيل واتساب ابن الحاج الذهبي الموقع الرسمي.

إليكم بعض مواصفات واتساب ابن الحاج الذهبي مطور واتس اب الذهبي الرائد في عالم الإنترنت.

يوجد العديد من تطبيقات الواتساب الاصلي او الواتس اب المعدل لذا صممنا هذا لك لتستمتع باستخدام افضل التطبيقات في مواقع التواصل الاجتماعي ارسلنا لك هذا من اجلك انت الواتس اب ابن الحاج الذهبي الجديد وضد الحظر الأول من حيث الحجم وسرعة الاستخدام ، ولأنه سريع وآمن ، فهو تطبيق واتس اب جديد ضد الحظر، وهذه بعض الميزات والإضافات إليها.

تحميل وتحديث واتس ابن الحاج الذهبي اخر اصدار واتساب ابن الحاج الذهبي افضل واتساب بلاس
واتساب ابن الحاج الذهبي بديل الواتساب الرسمي

واتساب ابن الحاج الذهبي AB6WhatsApp

يمكنك إرسال مجموعة من الرسائل بنقرة واحدة عن طريق إضافة حجم الرقم المرسل إليه تحت خاصية تسمى النص المتفجر المتفوق. يمكنك إدخال الرقم والانتظار حتى تتلقى إشعارًا من الشركة لتأكيد اشتراكك المميز وللحفاظ على رقمك. ولمعرفة خصوصيتك ، ما عليك سوى الالتزام بما يلي:

 أدخل رقم الرمز الصحيح بعد تلقي رسالة الإشعار.

اقرأ ايضاً: تفعيل الواتساب برقم اماراتي وهمي مع الكود: دليل كامل

يجب عليك أيضًا إدخال بيانات رقمك الصحيحة.

ثم سيتم إدخالك في عالم واتس ابن الحاج الذهبي الجديد، العالم بين يديك، مجال التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ، تطبيق تويتر ، ويوجد تطبيق سناب شات وتيلجرام ، واتس اب بلس، لذلك ما عليك سوى استخدام هذا التطبيق من التطبيقات المعدلة التي تم تعديلها وإضافة أيقونات مفضلة إليها كالتصميم أو اختراع الثيمات أو الملصقات وحفظها مع حذفها إذا كنت تريد حذفها من أسفل الشاشة تحت ما يسمى بأحرف لوحة المفاتيح.

تم تطوير النصوص والزخارف مع توفر خطوط جميلة وأنيقة، ويمكنك نسخ الخط وتصحيحه ، وتعديل وضع النهار والليل في أيقونة واحدة بخلفيات أصلية متعددة وإضافتها إلى الشاشة مع تغيير نمط النص والإرسال.

يوجد ايضا حالات تحميل وارسال على مدى اكثر من 5 دقائق لمقطع الفيديو والصور كما تريد ارسال ارسال مع نصوص الى واتس ابن الحاج الذهبي السريع والمميز

واتساب الذهبي ابن الحاج

AB6WhatsApp ابن الحاج الذهبي السريع المفضل هو جديد وضد حظر.

في هذا التطبيق هناك العديد من الخيارات والإضافات التي صممها المطور عبد الملك الحاج | ABMods للبرمجة السريعة والخفيفة لوسائل الاتصال التكنولوجية المتقدمة،

واتساب ابن الحاج الجديد ، والذي يسمح لك فيه بتشفير وتأكيد كود الدخول مع كود للشاشة الخارجية مع العديد من التغييرات والأيقونات المتاحة لك في هذا تطبيق مميز وكبير يتميز عن كافة الإصدارات المعدلة والعديد من التطبيقات الموجودة في الإنترنت والفضاء التكنولوجي المتطور
الوسائط المتعددة متاح لك لإرسال واستقبال كل من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى. يمكنك أيضًا استلام ملفات PDF المميزة في الكتب الإلكترونية،

ولكن يمكنك تحويل الفيديو إلى ملف PDF وإرساله بطريقة أسهل وبحجم كبير دون تقليل الحجم أو تقليل الجودة لك فقط عن طريق إدخال الإعدادات ثم تغييره وإرساله على الفور.

يتيح لك التعبير النصي أو المكتوب بالفيديو والصور إرسال حالاتك ونشرها بمقاطع فيديو تتجاوز الوقت المسموح به في تطبيقات WhatsApp Messenger.
المظهر وإخفاء المظهر يمكن تعديل إخفاء المظهر حتى لو كنت متصلاً ومعرفة من قام بتنشيط أجهزتهم إخفاء المظهر.

يمكنك التعرف عليهم والتنصت عليهم مع امكانية الحجب والفتح مع التسجيل المباشر لاكثر من مقطع صوتي وإرساله.

كما يمكنك تعديل عدم تنزيل المقاطع الصوتية المسجلة إذا أردت مع عدم فتح الوسائط تلقائيًا لتنزيل واتساب الجديد ابن الحاج الذهبي اتبع التعليمات

إضافات ابن الحاج في الواتساب الذهبي

ومن بين المواصفات المضافة لهذا التطبيق ابن الحاج الذهبي المميز والجميل ، هناك العديد من الإضافات الراقية التي توجد في العديد من التطبيقات في وسائل الاتصال ، ولكن واتساب ابن الحاج الذهبي ، المميز الرائع في تطبيق واتس اب ابن الحاج الذهبي المميز هنا وفي هذا التطبيق فقط يمكنك تصميم حالاتك حسب مشاعرك وخيالك التعبيرية وحالاتك النفسية من خلال الكتابة والزخرفة والصور ، الملصقات والتطورات فيه يمكنك الاختباء وعدم الظهور.

ويمكنك إنشاء مجموعات مميزة من عدة مشتركين من جميع أنحاء العالم. يمكنك حذف جميع الرسائل المرسلة منك للآخرين ، ويتم حذفها من قبل جميع المشتركين من المتصلين الخاصين والمتصلين في مجموعات.

يمكنك تحميل وتنزيل تطبيق ابن الحاج الذهبي من هنا

تنزيل تحميل واتساب ابن الحاج الذهبي اخر تحديث

واتس ابن الحاج الذهبي افضل واتساب

واتساب ابن الحاج الذهبي AB6WhatsApp
واتسـاب ابـن الحاج الذهبي بلاس
AB6WhatsApp Gold
com.whatsapp

واتس ابن الحاج الذهبي اخر اصدار

تأكد من أن النسخه التي تريد تحديثها تحمل نفس الإسم

 "واتس اب ابن الحاج الذهبي"  "AB6WhatsApp"

 وكذلك نفس اللون كي لاتفقد محادثاتك..

AB6WhatsApp Gold

تحميل الواتس ابن الحاج الذهبي

تحميل اخر تحديث من الموقع الرسمي

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -