expr:class='data:blog.languageDirection' expr:data-id='data:blog.blogId'>
أخر الاخبار

افضل واتساب 2024 | افضل نسخ الواتس اب

افضل واتساب , ماهي افضل نسخ الواتس اب , افضل تطبيق واتس بلاس , افضل نسخة واتساب عربي لعام 2024,

ما هو افضل تطبيق واتساب بلس في العالم، من حيث المميزات والاضافات والخصائص الذي يمتلكها .. "صنف واتساب ابن الحاج كأفضل واتساب" ويرجع سبب هذا التصنيف الى تجربة المستخدمين له من حول العالم، وكما انه يمتلك شعبية في الوطن العربي وكذلك الغربي من حيث التحميلات من على Google او تطبيق التيليجرام او من موقع ميديا فاير، وكما انه معروف حتى الآن من حيث الاضافات الحصرية والحماية والسرعة والأمان وهو "أفضل واتساب في العالم على هذا الكوكب."

اقرأ ايضاً: تفعيل الواتساب برقم اماراتي وهمي مع الكود: دليل كامل

افضل نسخ الواتس ابن الحاج
افضل واتساب بلس

افضل نسخة واتساب 2024 |واتساب ضد الحظر

افضل واتس اب - واتساب ضد التهنيج

ركز جيدًا للحصول على أفضل واتساب أيضًا ، في ضوء حقيقة وجود العديد من تطبيقات واتساب المعدلة ، لذلك سنكشف لك اليوم عن أفضل واتساب عربي ، وأشهرها ABWhatsApp Gold ، الذي يتمتع بشكل جذاب وسرعة مذهلة وتم طلبه على منصة جوجل ، أفضل واتس اب ضد الحظر وأكثر من ذلك بكثير واتس اب المميز ، بما في ذلك واتساب عبدالملك الحاج ، وهو أول وأفضل تطبيق واتس اب عربي مجاني ، والذي يضم ما يزيد عن 1000 علامة مميزة داخل تطبيق واتساب واحد ، والذي هي عناصر خيالية ومذهلة. تطبيق واتساب ابن الحاج الاسطوري هو التطبيق الذي يحبه الجميع لأنه يرسل الصور والصوت والتسجيلات ويتمتع بأمان قوي بحيث لا يمكن لأحد اختراقه. تطبيق واتس اب ابن الحاج ، وهو التطبيق الأكثر استخدامًا على هذا الكوكب.

تابعنا لنكشف لك ما هو أفضل واتساب على هذا الكوكب.

تحميل أفضل واتساب في العالم 2024.

واتساب ابن الحاج المطور هو أفضل واتساب على استخدام للخيارات على عكس WhatsApp Messenger فيما يتعلق بالعناصر والتعزيزات الخيالية التي جعلت العديد من العملاء يحبون تطبيق WhatsApp Plus ، مما أحدث إحساسًا بالجنون على جميع وجهات الاتصال من شخص لآخر ، وهناك أيضًا العديد من التطبيقات التي ترسل الرسائل النصية مثل تطبيق Telegram ، ومع ذلك فإن الأفراد لا يشاركونه بنفس القدر مثل واتساب.
 يجب أن نكشف لك عن سبب قيام عدد لا يحصى من الأفراد بذلك.

قم بتنزيل أفضل تطبيق واتساب apk.

أي أن تطبيق ABWhatsApp Plus يحتوي على مكون مذهل ، وهو واتساب ويب ، يمكنك فتح واتساب الخاص بك على البرنامج والتحدث عن طريقه ، و واتساب ابن الحاج هو عنصر آخر مع WhatsApp Web.

 لا يوجد سبب مقنع لتنزيل تطبيقات واتساب في عام.

هل تريد تنزيل أفضل تطبيق واتساب؟

يمكنك أيضًا تنزيل تحديث واتساب ، وأحدث نموذج Android ، ومعظم أشكال الواتساب تزودك بالتحديثات في نغمات قليلة ، على سبيل المثال ، أفضل أشكال ABWhatsApp Blue ، ويمكنك أيضًا تنزيل أفضل واتساب تم تعديله من عدة مراحل ، ويمكنك تحميل أفضل واتس اب في العالم بطريقة سهلة جداً للغاية وذلك عن طريق موقع Mediafire ، مع أفضل مهمة بسيطة وبضغطة زر واحدة للتنزيل بسرعة استثنائية.

ربما تكون الطريقة الأكثر فاعلية لتجنيد علامة أفضل تطبيق واتساب هي عن طريق رقم هاتفك من دولتك ، ويمكنك الحصول على أرقام وهمية لتشغيل تطبيق ABWhatsApp.

عناصر جديدة للعملاء الجدد الذين لديهم عدد قليل من الأرقام ويحتاجون إلى عمل كل رقم على واتساب واحد. أضاف مصممو واتساب المكون متعدد الحسابات إلى واتساب ابن الحاج حتى يتمكن المستخدمون من إضافة كل رقم من أرقامهم في تطبيق واتساب واحد.

علاوة على ذلك ، هناك العديد من الملصقات التي تفوق عددًا هائلاً لاستخدامها وارسالها لأصدقائك مع عدد قليل من الملصقات الفريدة والكثيرة والتي لا لبس فيها والعديد من الملصقات المفعمة بالحيوية.

ماهو افضل واتساب ضد الفيروسات؟

تطبيق واتس اب ابن الحاج هو تطبيق معترف به، وهو خيار على عكس الهيئة الجديدة لنظام أندرويد ، والتي يتم التعرف عليها من حيث الأمان والتوسع في العديد من المميزات والمستندات البسيطة والسريعة.

واتساب ابن الحاج هو شركة تابعة لـ WhatsApp مع Facebook ، إلا أن WhatsApp دخلت في شراكة مع Facebook ، في ضوء حقيقة أن Facebook اشترى WhatsApp وجعله مجانيًا للمستخدمين.

قم بتنزيل أفضل تطبيق واتساب في العالم على كوكب الأرض بالإضافة إلى تطبيق ضد الحظر.

تنزيل أفضل تطبيق واتساب في العالم

يوجد برنامج WhatsApp Business ، وهو أفضل تطبيق واتساب للمؤسسات الضخمة وأصحاب المؤسسات الضخمة بقدر العلامات التجارية ، والذي يسمح لمالك المؤسسة بوضع أغراضه الخاصة والكتابة إلى المنظمات الضخمة حول العلامة التجارية.

ما هو أفضل واتساب؟

تم تصنيف واتساب ابن الحاج الأسطوري كأفضل تطبيق واتساب عربي في العالم ، ويعمل المطور حاليًا على تنزيل النسخ وعلى إضافة مميزات جديدة في كل تحديث.

  واتساب ابن الحاج هو أفضل تطبيق واتساب مطور على الكوكب، وهو تطبيق حديث من مؤسسة واتساب ، وهو تطبيق إضافي لـ Facebook ، تطبيق WhatsApp تم إنشاؤه ((للعمل معه)) بين الأفراد للتحدث مع بعضهم البعض عن بعد عبر الإنترنت ، وهو أفضل واتساب زيارة على هذا الكوكب ، وبما أنه عُرف بأنه أفضل تطبيق واتساب، فقد احتل تطبيق واتساب ابن الحاج المرتبة الأولى في العالم لأنه يحتوي على مميزات لن تحصل عليها في بعض واتساب الأخرى ، وان واتس اب ابن الحاج هو أفضل تطبيق واتساب بلس على هذا الكوكب لأنه معروف بقدر ...

المميزات <

ضد الحظر <

ضد الفيروسات <

الخصوصية <

أيضا السرعة <

علاوة على ذلك الأمن <

هل واتساب ابن الحاج هو أفضل تطبيق واتساب لعام؟

بالتأكيد ، على أساس أن تطبيق ABWhatsApp Plus الجديد هو تطبيق آمن تم تعديله وإنشائه بواسطة مهندسين وفريق ABMods وإضافة عناصر إلى واتساب للعمل مع استخدام الواتساب بطريقة بسيطة وآمنة للجميع ، ويمكنهم استخدام واتساب ابن الحاج بشكل آمن ومستقر، وبالمثل قم بتنزيل الحالة وإضافة الحماية لإخفاء آخر ظهور وآخر في الوقت الحالي ، سوف نكشف لك الميزات الجديدة والاختيارية لأفضل واتساب في العالم على هذا الكوكب

تطبيق واتساب ابن الحاج هو أفضل تطبيق واتساب ، ووصل مستخدمي واتساب ابن الحاج بعدد هائل مذهل لأنه تطبيق محمي وبسيط وسريع للزيارة وشرائح بعيدة في العديد من الإطارات ، بما في ذلك Android ويمكنك افتحه من خلال أي برنامج عن طريق WhatsApp Web وكل هذا مجانًا مع عدم وجود أي ضرائب ، وسيتم إنشاؤه في كل تحديث مباشر وإضافة العديد من العناصر بلا توقف.

تنزيل أفضل واتساب مجانًا.

أفضل تطبيق واتساب عالمي على هذا الكوكب في ضوء حقيقة أنه يتمتع بحماية لا تصدق ولا يمكن لأي شخص اختراق محادثاتك أو فحصها ، مما يعني أن العديد من نسخ الواتساب المعدله الاخرى في جميع وجهات الاتصال الشخصية طويلة المدى قد تكون محفوفة بالمخاطر على أداتك ، رقمك او زياراتك، الان من موقع المطور ابن الحاج | abn alhaj يمكنك تحميل واتس اب بشكل محمي وضد الحظر المكرر للواتس اب ، ويمكنك تنزيلها باتصالات مباشرة من داخل صفحة الويب الفعلية دون الضغط عليك وتغييرك للحصول على صلات خارجية.

ما هو افضل واتساب في العالم؟

بالتأكيد، يمكنك تنزيل تطبيق واتساب ابن الحاج بأكثر من طريقة، لذلك صنف واتساب ابن الحاج كأفضل واتساب في العالم، سوف نكشف لك كل طريقة من طرق تنزيل أفضل واتساب بلس مجانًا وبسرعة ما يسمح به الوقت.

افضل واتساب ضد الفيروسات

ربما تكون الطريقة المثلى لتنزيل واتساب ابن الحاج ضد الفيروسات هي من خلال موقع Medifire بعلامة واحدة ، سيتم تنزيل التطبيق ، وهناك أيضًا طرق عديدة لتنزيل تطبيق +ABWhatsApp ، بما في ذلك من خلال متاجر التطبيقات والعديد من الوجهات ، بما في ذلك ربما أشهر موقع لتنزيل المستندات بسرعة غير موجودة.

ما هو أفضل واتساب للبنات وللفتيات؟

واتساب ابن الحاج الأحمر هو أفضل واتساب مطور AB2WhatsApp لأنه يتمتع بشكل جذاب ، ولهذا السبب تحب الشابات هذا الظل من AB2WhatsApp على أساس أنه يحتوي على أمان قوي وموضوعات خيالية وشكل جذاب وأسس رائعة ، مثل عدد لا يحصى من السيدات الشابات يعشقن هذا.

واتساب ابن الحاج الأحمر حصل على لقب أفضل واتساب للبنات في العالم وعلى كوكب الأرض لأنه يحتوي على أكثر من 2000 عنصر بداخل واتساب واحد ، وواتساب ابن الحاج موصوف بالحماية والأمان العالي الذي لا يمكنك توقعه.

بمكنك حاليًا تنزيل واتساب ابن الحاج الاحمر بسهولة جداً وذلك من خلال موقع ميديافاير.

تحميل أفضل تطبيق واتساب في العالم

ماهو أفضل واتساب للشباب؟

 قم بتحميل واتس اب ابن الحاج الأسطوري الرائع ضد الفيروسات وضد الحظر وبأجمل المواضيع والألوان والعناصر الرائعة وهو أفضل واتس اب لعام.

 حاليا يمكنك تحميل أول واتس اب ذهبي من موقع المطور ابن الحاج للحصول على تحديثات واتساب الذهبي بدون الحاجة للذهاب إلى Google والبحث عن WhatsApp Gold الآن يمكنك تنزيله من هنا برابط مباشر.

هل الواتساب الذهبي أفضل واتساب في العالم؟

أفضل واتس اب رائع في العالم من حيث المميزات والاداء السريع وكما انه ضد الفيروسات هو تطبيق واتساب ابن الحاج، بأعتبره أفضل واتساب بديلاً عن الواتساب الذهبي وكذلك افضل من واتساب عمر باذيب.

ما سبب حب العديد من المستخدمين لتطبيق WhatsApp Gold؟

واتساب الذهبي هو تطبيق رسائل نصية وهو عبارة عن تعديل متغير لتطبيق واتساب تم إنشاؤه من قبل مطورين، ولكن الجميل في الموضوع ان واتساب ابن الحاج ينافس الواتساب الذهبي بمميزاته المذهله والحصرية، في هذه المرحلة سنتحدث عن ماهو هذا الواتساب وكيفية تنزيله، اتبع التوضيح لمعرفة فيما يتعلق به.

تحميل افضل واتس اب في العالم - أفضل واتساب بلس.

 لاحظ أن واتساب ابن الحاج صنف أفضل واتساب من حيث الميزات والخصوصية والأمان ، وله أيضًا شكل خيالي وأكثر من 10000 ميزة ضمن واتساب ابن الحاج ، وواتساب ابن الحاج هو أفضل واتساب في العالم.

تنزيل افضل واتساب مطور.

يمتلك افضل واتساب متجرًا يحتوي على أكثر من 1000 سمة داخل واتساب ابن الحاج ، ومن أفضل الثيمات موضوع iPhone الذي يحبه الكثير من الناس ، وهو أفضل واتساب لنظامي Android. الآن أسرع لتنزيل الأفضل، أفضل واتساب عالمي من موقعنا الرسمي وكما يمكنك قراءة أفضل مميزات واتساب من هنا ، تابعنا.

Best WhatsApp Plus.

واتساب ابن الحاج ABWhatsApp Plus يعتبر أفضل واتساب في العالم ضد الحظر وضد الفيروسات من حيث القوة والأكواد المضافة إليه،

الآن سيتم شرح كل ميزة لك ضمن أفضل واتساب ضد الفيروسات.

أفضل تطبيق واتساب في اليمن

تحميل أفضل واتس اب في صنعاء جديد وحصري؟

الان يمكنك تحميل افضل اصدارات واتس اب منه واتساب ابن الحاج وهو افضل اصدار واتساب في اليمن الان مع واتس اب ابن الحاج ضد الفايروسات وضد الحظر وواتس اب آمن ومميزات رائعة ومناسب للجميع الأجهزة من الإصدار 4.4 وما فوق ، لذلك أطلق عليه أفضل واتساب مطور في العالم.

هل واتساب عمر باذيب أفضل واتساب؟

أفضل تطبيق واتساب هو واتس اب ابن الحاج الجديد لأنه أشهر واتساب في العالم ، والذي يحتوي على أكثر الميزات المدهشة التي طلبها العديد من المستخدمين، الآن لا داعي للقلق ، واتس اب عبدالملك الحاج هو أفضل واتس اب عالمي ، تعال لنشرح لك مميزات واتساب ابن الحاج المذهلة التي لا توجد في أي تطبيق واتس اب آخر.

أفضل نسخة واتس اب.

تطبيق واتس اب ابن الحاج aalhaj هو أفضل تطبيق واتس اب في العالم، هو تطبيق مميز لعام ، بديل عن الواتساب الرسمي والواتساب الذهبي WhatsApp Gold ، والذي يتميز من حيث الخصوصية والعديد من الإضافات ، بميزات وملفات سهلة وسريعة.

مميزات أفضل نسخ الواتساب في العالم

  • ميزة الخصوصية ، أي أنه يمكنك إخفاء آخر ظهور وحالة أصدقائك ، كما يمكنك إخفاء استلام وإرسال الشهادات الصحية.
  • خصوصية أفضل واتس اب
  • ميزة الأمان هي أنه يمكنك قفل واتساب ابن الحاج من الواجهة الرئيسية وقفل وإخفاء أي محادثة خاصة تريدها.
  • ميزة التحديثات ، مما يعني أنه يمكنك رؤية الجديد في واتساب ابن الحاج ، ويمكنك أيضًا تلقي إشعار إذا كان هناك تحديث جديد.
  • تحديثات واتساب ابن الحاج هو أفضل واتساب في العالم
  • ميزة الحسابات ، أي أنه يمكنك إضافة أكثر من 10 أرقام في نسخة واحدة من واتساب والتبديل بين الأرقام.
  • ميزة Wi-Fi أنه يمكنك إيقاف تشغيل الإنترنت بنقرة زر واحدة من داخل التطبيق على نسخ واتساب ابن الحاج فقط وفتحه في أي وقت تريده.
  • ميزة الدردشة السريعة أنه يمكنك الدخول إلى أي محادثة أو مجموعة من داخل الدردشة التي تشارك فيها.
  • ميزة النص المتفجر ، بمعنى أنه يمكنك إرسال أكثر من 10000 ألف رسالة في الدقيقة إلى الشخص الذي تريده.
  • ميزة السمات ، أي أنه يمكنك تنزيل وتطبيق أي سمة تريدها من داخل واتساب ابن الحاج ضد الفيروسات نفسه من متجر سمات الواتساب.
  • أفضل ثيمات واتساب في العالم
  • ميزة تنزيل الحالة ، أي يمكنك تنزيل أي حالة تريدها من حالات أي شخص تمت إضافته إليك وحفظه في الاستوديو الخاص بك أو القيام بذلك في حالتك كما تريد.
  • أفضل ثيمات iPhone في أفضل WhatsApp في العالم.
  • تم حل جميع مشاكل الأعطال من الإصدارات السابقة وتم نشر تحديث تصحيح لجميع الإصدارات - Best WhatsApp Plus

أفضل واتساب عربي في العالم.

افضل واتس اب عربي هو نسخ واتساب ابن الحاج لأنها تتميز بالمميزات والسرعة والخصوصية الفائقة ، كما أن ABWhatsApp سريع وآمن وضد الحظر 100٪ . الآن سارع بتحميله برابط مباشر من الموقع الرسمي لأفضل واتس اب في اليمن، الواتساب الأسود، الواتساب الأحمر، الواتساب الأخضر الواتساب الأزرق، الواتساب العنابي.

 كم نسخة توجد من نسخ واتساب ابن الحاج؟ 

هناك خمس نسخ من نسخ واتساب ابن الحاج ABWhatsApp سوف نشرح كل نسخه على حده.

معلومات عامة عن أفضل نسخ الواتساب.

 ABWhatsApp Plus 

واتساب ابن الحاج الأسود هو عرض آخر متغير مذهل لتطبيق واتساب حقيقي. تم تصميمه وإنشاءه بواسطة المطور عبدالملك الحاج ، يمكنك المشاركة في نطاق واسع من العناصر بخلاف تطبيق الواتساب الرسمي. إنه يرافق واجهة مستخدم جذابة جنبًا إلى جنب مع الكثير من عناصر التخصيص والموضوعات وخيارات الأمان الأخرى.

واتساب ابن الحاج الاسود ABWhatsApp هو تطبيق مطور من نسخة واتساب الاخضر العادي، وكما يعتبر من أفضل نسخ واتساب في العالم، من حيث الخصوصية والأمان والسرعة، وكما يحتوي واتساب ابن الحاج الاسود على الثيم الأسود للاشخاص المحبه لهذا اللون المميز.

منطقة تحميل واتساب ابن الحاج الاسود.

تحميل واتساب ابن الحاج الاسود


 AB2WhatsApp Plus 

يعد واتساب ابن الحاج الأحمر أحد أكثر نسخ الواتساب استخداماً من قبل الفتيات وكذلك ان واتساب ابن الحاج الاحمر بنسخته المعروفة التي يمكن الوصول إليها بسهوله تامه، مع تقديم عدد كبير في جميع أنحاء العالم ، يظل هذا الخيار على عكس الواتساب موقعًا استراتيجيًا لغالبية البنات. التطبيق نظيف وآمن للاستخدام. في الحقيقة ، يمكنك ضمان حماية وأمان مع AB2WhatsApp.

كما تم تصميمه لتشغيل رقم ثاني على جهازك المحمول، وكما يعتبر واتساب ابن الحاج الأحمر من أفضل واتساب بناتي، لانه يحمل الثيم الأحمر، لمحبي لون دم الغزال، وخاصة الفتيات،

لذلك ننصح الفتيات بتحميل واتساب ابن الحاج الأحمر لانه أفضل واتساب للبنات.

منطقة تحميل واتساب ابن الحاج الاحمر.

تحميل واتساب ابن الحاج الاحمر


 AB3WhatsApp Plus 

هنا يأتي وضع واتساب ابن الحاج العنابي اول واتساب من الدرجة الأولى ، واتساب بلس (WAPlus) يمكنك استخدامه على هاتف Android. يحتوي واتساب ابن الحاج العنابي AB3WhatsAlp الذي تم تصميمه بجودة ممتازة، على مجموعة متنوعة من النقاط البارزة التي يمكن أن تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من تجربة استخدام افضل واتساب

واتساب ابن الحاج العنابي AB3WhatsApp هو تطبيق تم تطويره وتصميمه لتشغيل رقم ثالث على جهازك المحمول،

وكما يعتبر واتساب ابن الحاج العنابي من أفضل واتساب بلس، وكما يحتوي على الثيم العنابي المميز.

منطقة تحميل واتساب ابن الحاج العنابي.

تحميل واتساب ابن الحاج العنابي


 AB4WhatsApp Plus 

تمامًا مثل الواتساب الرسمي الفريد ولكن مع عناصر إضافية ، واتساب ابن الحاج الأخضر AB4WhatsApp هو تطبيق تطوير آخر لا يصدق يمكنك تجربته هذا العام للاستمتاع باللمميزات الحصرية،

واتساب ابن الحاج الاخضر AB4WhatsApp هو تطبيق تم تطويره واستنساخه من نسخ واتساب ابن الحاج الاسطوري المميزة عن غيرها بالمميزات الحصرية والمتنوعة، لتشغيل رقم رابع على جهازك المحمول، كما يحتوي واتساب ابن الحاج الاخضر على الثيم الاخضر اللون المعارف عليه في نسخة واتساب الرسمي الخاص بشركة واتساب، ويعتبر من أفضل واتساب مطور.

منطقة تحميل واتساب ابن الحاج الاخضر.

تحميل واتساب ابن الحاج الاخضر


 AB5WhatsApp Plus 

التالي في قائمة Best WhatsApp Apk يتضمن واتساب ابن الحاج الأزرق AB5WhatsApp إنها تحكي الحقيقة وواجهة سهلة الاستخدام تجعلها غير عادية من أوضاع الواتساب الأخرى.

يسمح واتساب ابن الحاج الازرق AB5WhatsApp للمستخدمين باستخدام عدة أرقام هواتف مختلفة فيه وبشكل سلس ومميز عن غيره.

واتساب ابن الحاج الازرق AB5WhatsApp هو تطبيق مطور تم تصميمه لتشغيل رقم خامس على جهازك المحمول،

كما يحتوي واتساب ابن الحاج الازرق AB5WhatsApp على الثيم الازرق، اللون المميز والانيق، ويعتبر من أفضل واتساب.

منطقة تحميل واتساب ابن الحاج الازرق.

تحميل واتساب ابن الحاج الازرق

ما سبب استخدام أي شخص لواتساب ابن الحاج؟

تتمثل المزايا المهمة لاستخدام نسخ واتساب ابن الحاج على هواتفهم المحموله بديلاً عن الواتساب الرسمي الحقيقي في الترتيب الإضافي للعناصر التي يوفرها للتحكم بشكل أفضل وتجربة تحدث أفضل بديل للواتساب الذهبي.

بديل الواتساب الرسمي

نظرًا لأن النموذج الأول من واتساب يحتوي على الكثير من القيود مثل أنه لا يمكنك تنزيل تسجيلات حالة شخص آخر ، فلا يمكنك إرسال مستندات أو اتصالات هائلة ، ولديك قيود على إضافة أفراد مقيدين في تجمعات واتساب وما إلى ذلك. يجب أن تجرب استخدام بدائل الواتساب الرسمي مثل نسخ واتساب ابن الحاج التي تمنحك المزيد من المزايا وكذلك آمن وضد الحظر وضد الفيروسات والتهنيج.

هل استخدام واتساب ابن الحاج آمن؟

الرد نزيه!

بالتأكد... ان استخدامك لواتساب ابن الحاج هو الافضل لكي تحمي دردشاتك ومحادثاتك من الضياع او الاختراق من قبل الاشخاص،

 مع واتساب ابن الحاج انت في آمن من الفيروسات الخبيثة التي يتم ارسالها اليك عن طريق اشخاص سيئين.

اقرأ أيضًا: الصفحة الرسمية لتحميل نسخ واتساب ابن الحاج آخر اصدار

تحميل نسخ واتساب ابن الحاج

مميزات أفضل نوع واتساب

  • رسائل جماعية للقروبات وكذلك لجهات الاتصال لعدد كبير.
  • متعدد اللغات ABWhatsApp Plus.
  • القدرة على تعيين تمييز "باستمرار على الإنترنت".
  • تتم إضافة رموز تعبيرية استثنائية ومثيرة للاهتمام وملصقات ABWhatsApp مع كل تحديث.
  • اجعل محادثات الواتساب مخفية بهدف عدم ظهورها على لوحة المعلومات الأساسية.
  • القدرة على تشغيل واستخدام كل من الواتساب الرسمي الأول وواتساب ابن الحاج في نفس الوقت.
  • الرد التلقائي على الرسائل عندما تكون مشغولاً أو غير متفرغ.
  • برنامج جدولة الرسائل.
  • خيار التقسيط يمكن الوصول إليه.
  • اصنع مواضيعك المخصصة للحصول على رؤية مخصصة.
  • قم بتنزيل واتساب ابن الحاج الآن للمشاركة في ترتيبات العناصر هذه والمزيد على جهاز Android الخاص بك.
  • أضف صورة مجموعة واتساب إذا لزم الأمر. على سبيل المثال: وصف قواعد التجمعات.
  • شارك في القدرة على نشر حالة فيديو الواتساب لأكثر من 30 ثانية.
  • أرسل صورًا من الدرجة الأولى بشكل طبيعي باستخدام WAPlus.
  • رسائل القناة لمراقبة مناقشة معينة أجريتها مع أعزائك.
  • أرسل سجلات يصل حجمها إلى 30 ميغابايت ، على الرغم من أن الواتساب الرسمي الفريد يسمح لك بإرسال اتصالات يصل حجمها إلى 16 ميغابايت.
  • العدد يصل إلى 256 عضوًا في مجموعة واتساب.
  • مواضيع الحب؟ تحتاج لنقلها لأصدقائك؟ استخدم واتساب ابن الحاج للقيام بذلك.
  • احصل على إشعارات للرسائل المرفوضة.
  • تنزيل افضل واتساب!
  • الرد التلقائي على الرسائل عندما تكون مشغولا.
  • ميزة حديثة من فقاعات الكلام والقراد الأزرق.
  • عناصر إضافية لمسؤولي المجموعة.
  • خطة رسائل الواتساب.
  • ترتيب جديد لملصقات Emojis و WhatsApp.
  • قم بتكرار حالة الواتساب الخاصة بشخص آخر.
  • أرسل مقاطع فيديو الواتساب بحجم يصل إلى 50 ميغابايت.
  • يتم دعم أكثر من العديد من اللهجات.
  • قم بعمل بث WhatsApp لما يصل إلى 600 فرد.
  • إضعاف المكالمات الصوتية إذا لزم الأمر.
  • هناك بعض العناصر التي ترافق افضل واتساب ، عندما تقوم بتنزيل هذا التطبيق مثل واتساب ابن الحاج ، يمكنك استكشاف عناصر وخيارات إضافية مذهلة.
  • خيار تعديل الواتساب الخاص بك بخلفيات رائعة وموضوعات وأنماط أسلوب نصي ،
  • يحتوي على أكثر من 2000 موضوع كامل ، وأكثر من 50 نمطًا لنمط النص ، وأكثر من 20 نمط علامة زرقاء يمكنك تنزيلها داخل التطبيق.
  • يسمح لك بإخفاء الحالة التي شوهدت وآخر مرة شوهدت فيها والقراد الأزرق.
  • القدرة على التنصل من الرسائل التي تم محوها من قبل شخص ما.
  • تطبيق واتساب خفيف الوزن لاستخدامه على جهاز Android.
  • القدرة على تغيير نغمة الرسالة القادمة.
  • القدرة على إخفاء كل سجل إعلامي من المعرض.
  • ميزات إضافية لمسؤولي المجموعة.
  • قم بتنزيل أفضل تطبيق واتساب apk على هاتفك الخلوي اليوم وتذكر مشاركة تجربة المراسلات الخاصة بك أثناء إشراك التعديل في قسم الملاحظات أدناه!
  • يرافق خيار جدولة الرسائل الذي تم إنشاؤه مسبقًا لإرساله بشكل طبيعي
  • شارك صور بجودة HD دون أي مشكلة في استخدام تعديل WhatsApp هذا.
  • واتساب ابن الحاج يرافق ما يزيد عن 1000 موضوع لتعديل شاشة التحدث الخاصة بك.
  • القدرة على تحميل المواقف مع جهات الاتصال الخاصة بك.
  • يسمح لك بإرسال ما يصل إلى 90 صورة دفعة واحدة إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
  • باستخدام تطبيق افضل واتساب مطور apk ، يمكنك توصيل شيء محدد أو الاتصال بفرد بغض النظر عما إذا لم تتم إضافته إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
  • القدرة على تعيين كلمة سرية لزيارة محددة ، مما يجعل واتساب ابن الحاج أفضل تطبيق WhatsApp mod 2022.
  • يتجاوز وضع واتساب ابن الحاج قيود الأحرف الخاصة بأسماء المجموعات.
  • يمكنك الحصول على قبول لتغيير الأساس وأنماط النص في نسخ واتس اب ابن الحاج.
  • يرافق تخزين الواتس اب يحمل في ثناياه عوامل لحماية محادثاتك وتعديل الواتساب بالكامل.
  • احصل على أفضل تعديل واتساب لجهاز Android الخاص بك وقم بتحسين تجربة الزيارة العامة الخاصة بك عندما تتناقض مع سلطة WhatsApp!

ملاحظة: قم بتحميل أفضل واتساب 2024

تحميل افضل واتساب 

كيفية تثبيت أفضل نسخة واتساب؟

كيف يمكنني تثبيت واتساب ابن الحاج على هاتف Android الخاص بي؟

 لتنصيب نسخ واتساب ابن الحاج على جهازك الاندرويد ، ليس من المهم عمل روت لجهازك. ما عليك سوى التأكد من ان جهازك يحمل اصدار Android 4 وما احدث،

كما منح التطبيق أذونات مهمة للتشغيل ، مثل الوصول إلى الميكروفون والموقع وجهات الاتصال وما إلى ذلك.

  • المرحلة 1 - قم بتنزيل وتثبيت أي نوع من نسخ واتساب ابن الحاج حسب قرارك من القائمة أعلاه.
  • المرحلة 2 - اسمح لجهاز Android الخاص بك بتقديم ملف APK من مصادر غامضة.
  • المرحلة 3 - انتقل إلى الإعدادات> الأمان> حدد موقع الخيار "مصادر غير معروفة"> انقر فوق موافق وحدد الثقة ، للسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • سيكون واتساب ابن الحاج جاهزًا لتشغيله،

Download ABWhatsApp

1) واتساب ابن الحاج الأسود ABWhatsApp.

2) واتساب ابن الحاج الأحمر AB2WhatsApp.

3) واتساب ابن الحاج العنابي AB3WhatsApp.

4) واتساب ابن الحاج الأخضر AB4WhatsApp.

5) واتساب ابن الحاج الأزرق AB5WhatsApp.

6) واتساب ابن الحاج الذهبي AB6WhatsApp


كما ننوه بالاشتراك في قناتنا على التلجرام "@aalhajMods" حتى تكونوا على علم بتحديثات أفضل واتساب عالمي  اولاً بأول.

الاشتراك على التلجرام
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -